إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

ابتسامة هوليود في مصر

» ابتسامة هوليود في مصر
» بواسطة : نينجا نينجا قبل 1 سنة
» المدينة : القاهرة
» المشاهدات : 271
» رقم الاعلان : 22241
ابتسامة هوليود في مصرتشغل ابتسامة هوليود في مصر العديد من الأشخاص نظرًا لما يجدونه من أمثلة عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتُعَد ابتسامة هوليوود إحدى التركيبات الشهيرة في مجال طب الأسنان التجميلي.ما هي ابتسامة هوليودابتسامة هوليود من أشهر الإجراءات التجميلية في مجال طب الأسنان، ويتمثل في استخدام بعض القشور التي تسمى قشور الفينير، والتي تتصف بسُمكها الرقيق للغاية، ليتم وضعها على الجانب الأمامي للأسنان.تساهم ابتسامة هوليود متمثلةً في قشور الفينير على تغيير صفات الأسنان من ناحية كل من اللون والشكل والحجم والطول؛ حتى تصبح هذه الأسنان متلائمة مع المظهر العام للوجه خصوصًا عند الابتسامة.لابتسامة هوليود تأثير فعال في تحسين الشكل العام للأسنان، إلى جانب زيادة درجة بياضها، وتحسين الشكل الذي يكون عليه الوجه بشكل عام سواء في الوضع العادي أو عند الابتسامة.في أغلب الأحيان، يتم تصنيع قشور الفينير من خامة شهيرة تُسمى الخزف أو البورسلين؛ لما تتصف به هذه الخامة من قدرة عالية على مقاوَمة البقع والتصبغات، إلى جانب إتاحتها لإمكانية اتخاذ ألوان قريبة للغاية من الألوان الطبيعية؛ لجعل الابتسامة أكثر جاذبية.
إقرا ايضاً / سعر ابتسامة هوليود في مصرنصائح هامة حول ابتسامة هوليود في مصرقبل أن تنوي القيام بتركيب الفينير على أسنانك للحصول على ابتسامة هوليود، يجب عليك أن تكون على دراية ببعض النصائح التي نقدمها لك من خلال النقاط الآتية:


  • من المفترَض أن تستمر هذه التركيبات على أسنانك لفترة لا تقل عن خمس سنوات، ويزداد طول هذه المدة كلما زاد اهتمامك بنظافة القشور بشكل خاص والفم بشكل عام.

  • ليست هناك وسائل معينة إضافية تُطلب منك بعد تركيب هذه القشور؛ ولكن عليك فقط استخدام الفرشاة والمعجون إلى جانب خيط الأسنان والمضمضة.

  • لا تعتمد بشكل أساسي على قدرة قشور الفينير على مقاوَمة البقع والتصبغات؛ ولكن حاوِل التقليل من تناول أي مأكولات أو مشروبات تحفز تكون البقع، والتي من أهمها: الشاي، والقهوة.

  • قم بمناقشَة الطبيب بكل النتائج التي من المتوقع الحصول عليها بعد تركيب هذه القشور، بالإضافة لأي أضرار يُحتمل حدوثُها؛ حتى يسهل السيطرة على هذا الأمر ولا يكون مفاجئًا.
    مركز ثنايا لطب الاسنان - أفضل دكتور أسنان في أكتوبر

  •   إبلاغ
هذا الإعلان قديم، لقد تم إزالة معلومات الإتصال بصاحب الإعلان،بإمكانك التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الرد على الإعلان في الأسفل.

موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : أشياء اخرى , ابتسامة , هوليود , في , مصر , ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M